-------------------------------------------------------------------------------------------------------

إنتهت منتديات بروم كات

فماذا سيحصل للمنتدى ؟ وهل سوف يكون هناك برامج تواصل كل هذا يقوله لنا المدير في هذا الموضوع


http://bromecat.forumarabia.com/t451-topic

FacebookTwitter
أهلاً بك في منتديات بروم كات
أهلاً بك عزيزي الغالي في منتديات بروم كات ، قبل ذلك أريد أن أقدم لك دليل منتديات بروم كات فمنه تستطيع معرفة إمكانيات هذا المنتدى ، وقم بالتسجيل لتصبح لديك إمكانيات كثيرة و متعددة كإنشاء ردود و مواضيع و غيرها ، إذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل فقم بالضغط هنا ، أما إذا كنت تريد فقط المطالعة فإختر أحد الأقسام أدناه :
                          حفظ البيانات
تصويت

هل التطويرات الجديدة صنعت تطويرات عملاقة للمنتدى ؟

100% 100% [ 5 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

                                
حسابات التواصل الإجتماعي

لعبة توتال فوتبول

اذهب الى الأسفل

خجول لعبة توتال فوتبول

مُساهمة من طرف رآنـيآ كـآوآي في الثلاثاء 17 يونيو 2014, 11:10 pm

توتال فوتبول أون لاين هي لعبة المتصفح تدور أحداثها كرة القدم من نشر شركة نت دراغون. اللعبة هي نسخة معربة عن لعبة Total Football.
توتال فوتبول أون لاين هي لعبة متصفح مبنية احداثها وو قائعها من على اعظم 5 رابطات لكرة القدم في اوروبا و دوري ابطال اوروبا العالمي حيث تعرض لك هذه اللعبة تجربة جديدة و مختلفة كليا عما عهدته من العاب الفوتبول الاخرى, فهنا انت المدير و انت المتحكم و المسيطر و كمدير لكرة القدم فان اسطورتك ستاتي من خلال بناء فريق عالمي و بل ربما اتحاد عالمي ان كنت من المتفوقين, ستعمل على البحث عن اللاعبين و توظيف النجوم منهم, بل و الاساطير منهم حتى تتفوق.
لعبة توتال فوتبول أون لاين ستعمل ايضا على تدريبهم و الاهتمام بطلباتهم كمدير رسمي للنادي او الفريق اللذي تريده, نعم هي تجربة حقيقية في عالم كرة القدم و ليس مجرد لعب و لهو, بل تخطيط و ذكاء و استراتيجية حتى تتمكن من السيطرة على اراضي الملاعب شتى و في اي وقت! هذه اللعبة تحتوي على بيانات حقيقية و مكثفة جدا عن اللاعبين, النوادي, المنتديات و البطولات و بذلك ستتمكن من الوصول الى مبتغاك الحقيقي في اللعبة و بصورة حقيقية تماماَ, طرق استعراض اللعبة المختلفة سيساعدك جدا في خوض هذه التجربة الحقيقية و الاثارة القصوى. تعدد الاحداث في هذه اللعبة سيفاجئك دوما بما فيها من جوائز و ترقيات عظيمة و من هنا اتى اسمها (توتال فوتبول أون لاين) لانها تماماَ و حقا و بشتى المقاييس تمثل هذا الاسم(تجربة حقيقية تماماَ)!















رآنـيآ كـآوآي
أجمل الأعضاء
أجمل الأعضاء

عدد المساهمات : 162
نقاط : 317
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
المزاج : ملل :|

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى