-------------------------------------------------------------------------------------------------------

إنتهت منتديات بروم كات

فماذا سيحصل للمنتدى ؟ وهل سوف يكون هناك برامج تواصل كل هذا يقوله لنا المدير في هذا الموضوع


http://bromecat.forumarabia.com/t451-topic

FacebookTwitter
أهلاً بك في منتديات بروم كات
أهلاً بك عزيزي الغالي في منتديات بروم كات ، قبل ذلك أريد أن أقدم لك دليل منتديات بروم كات فمنه تستطيع معرفة إمكانيات هذا المنتدى ، وقم بالتسجيل لتصبح لديك إمكانيات كثيرة و متعددة كإنشاء ردود و مواضيع و غيرها ، إذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل فقم بالضغط هنا ، أما إذا كنت تريد فقط المطالعة فإختر أحد الأقسام أدناه :
                          حفظ البيانات
تصويت

هل التطويرات الجديدة صنعت تطويرات عملاقة للمنتدى ؟

100% 100% [ 5 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

                                
حسابات التواصل الإجتماعي

لعبة سيلك رود

اذهب الى الأسفل

خجول لعبة سيلك رود

مُساهمة من طرف رآنـيآ كـآوآي في الأربعاء 18 يونيو 2014, 12:08 am

لعبة Silkroad Online(سيلك رود أونلاين) تعتبر واحدة من أفضل ألعاب تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت(MMORPG) وفي اللعبةالحضارنة الصينية، والإسلامية، والحضارة الأوروبية. وقد كان طريق سيلك رود هو المدخل الرئيسي للتبادل الثقافي والاقتصادي. واتصلت الطرق بين آسيا القديمة وأوروبا التي ظهرت في تاريخ الانتصارات والمغامرات.


مختلفا عن العاب متعددة اللاعبين(MMO) الأخري لعبة Silkroad Online(سيلك رود أونلاين) تقدم لنا عالم حقيقي متحرك. ففي الطرق الواسعة لدى التجار فرصة للمغامرات بينما يصر اللصوص على مهاجمة بضائعهم. وبرغم ذلك، وبسبب المخاطرة العالية في التجارة، فسيكون الصيادون موجودون لحماية التجارة ولإيقاف هجوم اللصوص. وفي ٍسيلك رود فالحياة المستقرة للعالم هي عبر التجارة والتحديات التي ظهرت نتيجة للالتزامات المتنوعة، والأهداف، والأحلام، تعطي لسيلك رود عالماً مليئاً بالحيوية.
لا توجد وظيفة ثابتة في Silkroad Online(سيلك رود أونلاين). جميع اللاعبين يمكنهم تغيير مهامهم بحرية لتحسين نمو شخصيتهم بدون عوائق. والتغيير بين التاجر، واللص، والصياد سوف يغير عزم و قدرة اللاعب.
الخبرة الأولى التي يجب أن يحصل عليها اللاعب والتي ينتظرها العالم، هي التقدم المتواصل للمغامرات.
السيرفرات لديها نظام خلق عوالم متوازية ومتماثلة لاجتذاب مجموعات كبيرة من المستخدمين بدون أي تأخير، وتقديم المزيد من المحتويات لهم بأقل وقت للتحميل. والأكثر أهمية إدراك أن الشخصيات بالحركات الطبيعية عبر اندماج تقنيات الرسوم المتحركة سوف تكون متوفرة للاعب وتوضح الفروق الفردية بين اللاعبين.
وSilkroad Online(سيلك رود أونلاين) مفتوحة لك بالكامل إذا كنت ستقوم بالتجارة لكسب الكثير من المال، أو لتصبح ذئباً وحيداً لا تتقيد بالقوانين واللوائح، أو تلعب دوراً فعالاً كحامي للسلام في Silkroad Online(سيلك رود أونلاين).
نبذة اللعبة :
   ●●● رحلة إلى الحضارة الشرقية : هذه رحلة لخيالات العالم الشرقي، تم جمعها لتصبح الاختيار الأمثل للألعاب على الانترنت. مرحباً إلى عالم الألعاب الحقيقية، الذي تم تشكيله من الخرافات الصينية الغامضة، وخرافات الثقافات الطاوية والبوذية.
   ●●● عالم المغامرات الخيالية والغامضة : لا شئ يجلب السعادة مثل رحلة ودية إلى عالم ملئ بالمغامرات الآتية من قصص الكتب والحضارات القديمة. المغامرة الجديدة يمكنها السفر للحصول على الفلسفات القديمة كصائد للكنوز يستكشف العديد من الأراضي غير المعروفة التي تعتمد على الآداب الشهيرة مثل الليالي العربية.
   ●●● عالم الآلهة : التساؤلات عن الآلهة أصبحت واحدة من الواجبات الذاتية حتى الآن. ومنذ القدم فلم يكن الإله مقصد للخشية فقط، ولكن كان ايضاً للتحدي. هل تصبح طالباً تتقصى الآثار التي ترمز إلى وجود الإله جميع الأنحاء، وتتأثر بالعلاقة بين الآلهة والبشر؟













رآنـيآ كـآوآي
أجمل الأعضاء
أجمل الأعضاء

عدد المساهمات : 162
نقاط : 317
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
المزاج : ملل :|

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى