-------------------------------------------------------------------------------------------------------

إنتهت منتديات بروم كات

فماذا سيحصل للمنتدى ؟ وهل سوف يكون هناك برامج تواصل كل هذا يقوله لنا المدير في هذا الموضوع


http://bromecat.forumarabia.com/t451-topic

FacebookTwitter
أهلاً بك في منتديات بروم كات
أهلاً بك عزيزي الغالي في منتديات بروم كات ، قبل ذلك أريد أن أقدم لك دليل منتديات بروم كات فمنه تستطيع معرفة إمكانيات هذا المنتدى ، وقم بالتسجيل لتصبح لديك إمكانيات كثيرة و متعددة كإنشاء ردود و مواضيع و غيرها ، إذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل فقم بالضغط هنا ، أما إذا كنت تريد فقط المطالعة فإختر أحد الأقسام أدناه :
                          حفظ البيانات
تصويت

هل التطويرات الجديدة صنعت تطويرات عملاقة للمنتدى ؟

100% 100% [ 5 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

                                
حسابات التواصل الإجتماعي

لعبة أدرينالين

اذهب الى الأسفل

خجول لعبة أدرينالين

مُساهمة من طرف رآنـيآ كـآوآي في الأربعاء 18 يونيو 2014, 12:15 am

أدرينالين هي لعبة رماية قتالية جديدة ثلاثية الأبعاد من نشر شركة جيم باور سڤن، بأن المرحلة التجريبية المفتوحة للّعبة قد بدأت الآن، حيث يمكن كل اللاعبين الدخول في لعبة أدرينالين و تحميل اللعبة من خلال الموقع الرسمي 
تدور أحداث لعبة أدرينالين في المستقبل وترتكزعلى الخيال العلمي ، فبعد أن إنتشر الجوع والفقر وقلة الموارد في جميع أنحاء كوكب الأرض، ثم دمرت الحروب النووية بين الدول ماتبقى من جنس بشري.
شكلت معاهدة " القطب الشمالي" الأمل الأخير لإنقاذ البشرية وتحسنت الأمور نسبياً مع إكتشاف مادة جديدة ذات طاقة هائلة أصبحت بسرعة هدفاً للجميع . دوماً تحكم القوانيين العالم ،  كذلك التعاملات البشرية ومصالح الشعوب تحميها القوة والحروب، ستجد نفسك تشارك قي القتال إما للدفاع عن القانون وحماية المعاهدة أو خرقها .
حروب ومعارك كالواقع
هل تعتقد أن الأفلام السينمائية هي سبيلك الوحيد لتعيش تجربة نادر ؟ بعد الآن هذا غير صحيح أبداُ ، فخلال إختبارات مكثفة ظهرت التقنيات العالية المستعملة لتصميم مشاهد اللإنفجارات والدخان وحركة الرصاص والقنابل ثم بناء بيئة حقيقية لحد كبير، إلا أن حركة الشخصيات من المقاتلين والجنود إنسيابية بشكل يثير الدهشة بل أكثر من ذلك ، لم تهمل أدق التفاصيل خلال اللحظات الأخيرة لموت مقاتل ما. لقد جاء الأداء الصوتي ليزيد من واقعية الموقف مع إرتباطه الشديد بالحدث.
ترسانة حديثة جداً ومتطورة بإنتظارك في لعبة أدرينالين خلال الدفاع أو الهجوم. ومهمات متنوعة من نمط اللعب الفردي و لعب الفريق. حجم ونوع  العتاد يختلف بحسب الحاجة وأهداف المهمة العسكرية كذلك قدرات الجنود. درجة التحدي متفاوتة بحسب إختيارك مابين المستوى البسيط والمتوسط والمحترف.





















و عندي وايد اصدقاء يحبو اللعبة هآذي مثل مجيد   
انصحكم تجربوها   

رآنـيآ كـآوآي
أجمل الأعضاء
أجمل الأعضاء

عدد المساهمات : 162
نقاط : 317
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
المزاج : ملل :|

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى