-------------------------------------------------------------------------------------------------------

إنتهت منتديات بروم كات

فماذا سيحصل للمنتدى ؟ وهل سوف يكون هناك برامج تواصل كل هذا يقوله لنا المدير في هذا الموضوع


http://bromecat.forumarabia.com/t451-topic

FacebookTwitter
أهلاً بك في منتديات بروم كات
أهلاً بك عزيزي الغالي في منتديات بروم كات ، قبل ذلك أريد أن أقدم لك دليل منتديات بروم كات فمنه تستطيع معرفة إمكانيات هذا المنتدى ، وقم بالتسجيل لتصبح لديك إمكانيات كثيرة و متعددة كإنشاء ردود و مواضيع و غيرها ، إذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل فقم بالضغط هنا ، أما إذا كنت تريد فقط المطالعة فإختر أحد الأقسام أدناه :
                          حفظ البيانات
تصويت

هل التطويرات الجديدة صنعت تطويرات عملاقة للمنتدى ؟

100% 100% [ 5 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

                                
حسابات التواصل الإجتماعي

التعريف العام للرياضة

اذهب الى الأسفل

خجول التعريف العام للرياضة

مُساهمة من طرف رآنـيآ كـآوآي في الجمعة 20 يونيو 2014, 6:11 pm


الرياضه هي عباره عن حركات منتظمه يقوم بها الفرد للوصول الى مايسمى بالاداء الصحيح الذي يحتوي على جميع عناصر اللياقه البدنيه والهدف هو تحقيقها كا التوازن والرشاقه ولها فوائد كبير لجسم الانسان

1- الرياضة أفضل ريجيم:

كان باحثون في جامعة " نورفولك " في ولاية فيرجينيا الأمريكية قد أجروا دراسة شملت 24 امرأة ي تمتعن بصحة جيدة، وعمرهن يقل عن 35 سنة ولديهن مستويات طبيعية من الكوليسترول، وطلبوا من نصفهن ألا يمارسن الرياضة طيلة 14 أسبوعاً، في حين طلبوا من النصف الآخر أن يمارسن رياضة قوية تحرك كل المجموعات العضلية الرئيسة في أجسامهن، وباستخدام الأثقال في جلسة مدتها 45 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع.وبعد 14 أسبوعاً، نقص وزن اللواتي حملن الأثقال، وازددن قوة، كما انخفض مستوى الكولسترول «الخبيث» لديهن بنسبة 14%، في حين أن مستوى الكولسترول «الحميد» بقي ثابتاً. في المقابل بقيت المجموعة الثانية على حالها دون تغيير

2-الرياضة مفيدة للقلب:

القلب عضلة. و كسائر العضلات يحتاج للبقاء فعالاً . عليك استشارة الطبيب لمعرفة أي البرامج الرياضية هو الأفضل بالنسبة لك . يساعد التمرين المتوسط الشدة لمدة عشرين دقيقة ، ثلاث مرات في الأسبوع ، على خفض احتمال الإصابة بمرض الشرايين الإكليلية لدى أغلب الأشخاص 

تساعد الرياضة أيضاً على خفض ضغط الدم . إذا كان ضغط الدم لديك مرتفعاً ، فأنت عرضة أكثر من غيرك لأمراض القلب و الحوادث الوعائية الدماغية . و يساعدك التمرين المنتظم على ضبط الضغط . 

3- الرياضة مفيدة لمرض السكر:

العلاج الصحيح لمرضى السكر هو المشي , وتعمل رياضة المشي على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على صحة القلب والشرايين , والمشي يعطي مريض السكر بالبهجة وهذا ما يبحث عنه مريض السكر .

4- فوائد الرياضة لكبار السن:

المشي يفيد كبار السن بحيث يكون الجسم مفروداً قدر ال***ان والرأس مرفوع والذراعان يتحركان فيحركة عكس حركة القدمين والخطوات منتظمة , وقد يعاني الكبير من آلام الركبتين والمشي هو الحياة للغضروف وغضاريف الجسم جميعاً , ولذلك المشي أفضل الاساليب لتغذية الغضاريف .و عمل القلب .

___________________________________________________________________________



.
.
.
.
.
 لن أنسآكمم .. ♥


.
.
.
.
.
 تصميمي لكم   


رآنـيآ كـآوآي
أجمل الأعضاء
أجمل الأعضاء

عدد المساهمات : 162
نقاط : 317
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
المزاج : ملل :|

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى