-------------------------------------------------------------------------------------------------------

إنتهت منتديات بروم كات

فماذا سيحصل للمنتدى ؟ وهل سوف يكون هناك برامج تواصل كل هذا يقوله لنا المدير في هذا الموضوع


http://bromecat.forumarabia.com/t451-topic

FacebookTwitter
أهلاً بك في منتديات بروم كات
أهلاً بك عزيزي الغالي في منتديات بروم كات ، قبل ذلك أريد أن أقدم لك دليل منتديات بروم كات فمنه تستطيع معرفة إمكانيات هذا المنتدى ، وقم بالتسجيل لتصبح لديك إمكانيات كثيرة و متعددة كإنشاء ردود و مواضيع و غيرها ، إذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل فقم بالضغط هنا ، أما إذا كنت تريد فقط المطالعة فإختر أحد الأقسام أدناه :
                          حفظ البيانات
تصويت

هل التطويرات الجديدة صنعت تطويرات عملاقة للمنتدى ؟

100% 100% [ 5 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

                                
حسابات التواصل الإجتماعي

لعبة نداء التنين

اذهب الى الأسفل

خجول لعبة نداء التنين

مُساهمة من طرف رآنـيآ كـآوآي في الثلاثاء 17 يونيو 2014, 9:56 pm

دخلت صفحة نداء التنين على الانترنت التي لقيت إقبالا كثيرا من قبل مليون ومائتي ألف مستخدم في أنحاء العالم إلى السوق العربية بعد تطلع اللاعبين العرب. الآن، لا دعي أن تنتظر وقت طويل من إنزال برامج العملاء وتقلق عن بوسك في الشركة عندما تعلب اللعبة في المكتب. يمكنك فتح الفرصة على الانترنت لتسجيل الدخول إلى "نداء التنين" في أي مكان ووقت اذا أردت، بحيث تتمتع برحلة المغامرة الرائعة في عالم اللعبة.
كيف يمكن للعبة صفحة على الانترنت جذب مليون ومائتي ألف لاعب؟ لأن اللعبة "نداء التنين" تتميز بالخصائص الفريدة بالاضافة إلى سبيل التسجيل البسيط، فدعونا الآن نكشف ستارتها السرية.
نظام المهام المتنوعة
اذا لم تستطيع فعال شيء آخر إلا قتل الوحوش وجمع البنود وترقية المستويات، فمن المستحيل أن تجذب اللعبة المملة هكذا مليون ومائتي ألف مستخدم! ولكن يمكنك أن تجد عالما واسعا ونظام مهام متنوعة في اللعبة "نداء التنين". هناك آلاف مهام على الأقل في انتظارك، بحيث يمكنك التمتع بالقصة الملحمية منذ مستواك الأول. 
نظام المعركة الفلاش
لا تستطيع رؤية أي شيء إلا الكلمات التافهة تظهر في لعبة الصفحة التقليدية على الانترنت، فمن المستحيل أن تشعر بأي إثارة في عصبك مهما كنت تفوز أو تفشل فيها. لكن "نداء التنين" تتخذ نظام المعركة الفلاش بتأثير بصري أكثر، فيمكنك الشعور بالمعركة القاسية في اللعبة، الأمر الذي يجعلك تجريب فرح الانتصار مثل أنك كنت في المعركة الواقعية. 
نظام تحسين الأسلحة
يأمل كل لاعب امتلاك سلاح فريد في اللعبة، واذا كان كل محارب يأخذ نسف السيف وكل ساحر يستخدم نسف العصا، فيشابه كل شخصية مع الآخرين مثل نسف الرمال في الصحراء، هل تريد اللعبة مثل الصحراء المملة؟ لا، طبعا! وتتاح "نداء التنين" لك فرصة فريدة لتحسين أسلحتك باستخدام نظام تحسين الأسلحة، فيمكنك جعل أسلحتك فريدة. يمكنك أن تكون محاربا ذا سلاح فريد مثل أنك تمتلك لامبورغيني محدودة الطراز. فماذا لا تزيل تنتظر الآن؟
نظام المعركة الأوتوماتيكية
يمكنك التمتع بالكثير من المتعة في اللعبة "نداء التنين"، ولكنك لا تنسى أن الحياة أهم شيء. واذا لا تستطيع ترك "نداء التنين"، فيمكنك محاولة نظام المعركة الأوتوماتيكية، ويتمكن هذا النظام من ترقية مستوى دورك عندما تقضي وقتك مع أصدقائك. حيث يمكنك التمتع بالمرح المزدوج، فلا تتردد في تجريبه!
 

رآنـيآ كـآوآي
أجمل الأعضاء
أجمل الأعضاء

عدد المساهمات : 162
نقاط : 317
تاريخ التسجيل : 14/06/2014
المزاج : ملل :|

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى