منتديات بروم كات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

إنتهت منتديات بروم كات

فماذا سيحصل للمنتدى ؟ وهل سوف يكون هناك برامج تواصل كل هذا يقوله لنا المدير في هذا الموضوع

https://bromecat.forumarabia.com/t451-topic

FacebookTwitter
أهلاً بك في منتديات بروم كات
أهلاً بك عزيزي الغالي في منتديات بروم كات ، قبل ذلك أريد أن أقدم لك دليل منتديات بروم كات فمنه تستطيع معرفة إمكانيات هذا المنتدى ، وقم بالتسجيل لتصبح لديك إمكانيات كثيرة و متعددة كإنشاء ردود و مواضيع و غيرها ، إذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل فقم بالضغط هنا ، أما إذا كنت تريد فقط المطالعة فإختر أحد الأقسام أدناه :
                          حفظ البيانات
تصويت

هل التطويرات الجديدة صنعت تطويرات عملاقة للمنتدى ؟

يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!! Vote_rcap100%يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!! Vote_lcap 100% [ 5 ]
يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!! Vote_rcap0%يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!! Vote_lcap 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 5

حسابات التواصل الإجتماعي

يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!!

يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!! Empty يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!!

مُساهمة من طرف EnglishCat الخميس 04 سبتمبر 2014, 7:16 am

هلا يا حلوين مين مداوم اليوم
يالله الحين بنبدأ الدرس الثاني الي هـــــــــــــــــــو
درس ضمااائر الملكية يالله تعالوا الدرس الثــــــــــــاني English Language ونبي ردود وتفاعل ولا نبطل ندرس؟!! 1303939527
يالله نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي وش ضمائر الملكية اصلا.. لا يكون على بالكم درس انجليزي
لاااا ههههه يا حليلكم هذي نكهة ليز الجديدة هههههه

شطحت.. المهم ضمائر الملكية هي عبارة عن كلمات تدل على ملكيتك للشي <~ احس صرت مثقف

يعني كلمات تدل ان ذا الشي حقك أو حق اخوك او حق المدير أو حقي أنا ~ مثلا يعني
يعني مثلاً كتاب + ضمير الملكية (ي) = كتابي , يعني أنه ذا الكتاب حقي ملكي أنا ليش اخذتوه
فهمتو الحين؟

طيب وش ضمائر الملكية بالانجليزي؟؟
الحين اقولكم ضمائر الملكية بالانجليزي نوعين وراح اشرحها لكم بالامثلة:

النوع الأول زي لما تقول هذي سيارتي:
This is my car
والنوع الثاني لما تقول هذه السيارة لي,,أو ملكي أو بالعامي هذي السيارة حقتي أو بتاعي هههه:
This car is mine

إن شاء الله تكونون فهمتوا.. وهذي هي ضمائر النوع الأول بالأمثلة واعذروني ابشرح بالعامية:

My Phone...........جوالي
Your Face.........وجهك - وجوهكم
His son........إبنهُ - ولدُه
Her house........بيتها
Our country........دولتنا
Their table........طاولتهم

وهـــــــــــذي ضمائر النوع الثاني:

This Phone is mine...........هذا الجوال حقي
is This car yours?.........هذي السيارة حقتك؟
This money is his........هذا المال حقه
is this house hers?........هذا البيت حقها؟
This tv is ours........هذا التلفزيون حقنا
This table is theirs........هذي الطاولة حقتهم

ملاحظة اضافية:
في فرق بين ضمائر الملكية هذي وبين لما تقصد شي (خاص) فيك أنت تستقل فيه يعني مثلا لما تشتغل بشركة وتبي تنفصل عنها وتؤسس شركة خاصة فيك لحالك بدل ما تقول My company يعني شركتي تقول My own company يعني شركتي الخاصة فيني.. على العموم هذا شي راح ندرسه ونفصله ان شاء الله في دروس قادمة.. See you!
EnglishCat
EnglishCat
عضو جديد
عضو جديد

- مواضيع مماثلة